الرامي والبركاوي والشاوش : عازمون لكسب الرهان

في تصريحات صحفية خاصة لجريدة "المنتخب" اكد كل من العميد ياسين الرامي وزهير الشاوش والمهاجم كريم البركاوي انهم مستعدون لكسب رهان الاحد والتأهل للمجموعات على حساب النادي الزامبي غرين ايغلز.

الرامي : جاهزون للتحدي !

أكد عميد فريق حسنية اكادير ياسين الرامي ان مباراة العودة بملعب اكادير الكبير لها طعم و نكهة خاصة لكون الفريق السوسي سيلعب داخل رقعته وامام جماهيره مستفيدا من التعادل الايجابي من مباراة الذهاب بزامبيا.

واضاف منقذ الغزالة ان فريقه تعرف و بشكل كبير عن طريقة لعب الخصم خلال مباراة الذهاب، واشار على انه المعطى الأساسي لاستغلال نقط ضعف الزوار والخروج بنتيجة الفوز و الإنقضاض على بطاقة العبور نحو الدور الموالي والذهاب ايضا بعيدا في نسخة كأس الكونفيدرالية هذا الموسم.

واردف : " رغم عائق البرمجة ورغم العياء الذي اصاب جل اللاعبين سنكونوا في الموعد ولا مجال للتراجع "


البركاوي : هدفنا إسعاد الجماهير

قال مهاجم فريق حسنية اكادير كريم البركاوي ان مباراة الاياب امام غرين ايغز الزامبي لن تكون بالسهلة رغم التعادل الايجابي ذهابا، مؤكدا عن نقاط القوة التي يملكها الفريق الزامبي و التي سيعمل على تطبيقها داخل رقعة التباري.

واضاف البركاوي ان فريقه يواصل التحضير بشكل جيد هذا الأسبوع من خلال العمل على ايجاد حلول تقضي بهزم الزوار بغية إسعاد الجماهير السوسية وبلوغ الدور الموالي.

الشاوش : مواجهة الحسم

قال زهير الشاوش متوسط ميدان فريق حسنية أكادير إن مواجهة غرين ايغلز ستكون صعبة، خاصة وأن الفريق الأبيض سيخوضها على أرضه ووسط جمهوره.

 وأضاف ان الفريق ينصب هدفه نحو تحقيق  نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة، واكد المتحدث ان اللاعبون قادرون على الانتصار وتكرار منوال الموسم المنصرم و حصد احدى الألقاب الموسمية

مواضيع ذات صلة