داكوسطا يحذر من الكارثة!

لقي مروان داكوسطا تجاوبا كبيرا من جماهير الاتحاد، وشاطره الرأي الكثير من وراد "أنستغرام" بعدما بعث برسالة تحذيرية عبر حسابه الشخصي على هذا الموقع، حيث وضع صورة لشعار النادي وكتب محذرا من وقوع الكارثة وقال: "هذا هو شعار النادي، إنه الشيء الوحيد الذي يمثل هذا النادي ومشجعيه، أما بالنسبة للباقين فسيغادرون بين يوم وآخر، لهذا فإن مهمتنا أن نمثله بأحسن صورة". وتابع: "الإدارة تفعل كل ما بوسعها، كما بعض اللاعبين، لكن إذا لم نعمل أكثر فنحن نتجه نحو الكارثة، كرة القدم ليست فقط في الملعب، قبل الملعب هناك الكثير من القوانين والواجبات، إذا لم نحترمها فنحن لا نحترم أرضنا ولا المشجعين ولا شعار النادي". وختم بالقول: "أود أن أتأسف لجميع مشجعينا وأتمنى أن نتصرف بسرعة، النجاح يأتي بالعمل، والتضحية في كل يوم من حياتنا".

وكتب داكوسطا هذه العبارات بعدما مني الاتحاد بالخسارة السادسة هذا الموسم، والرابعة على التوالي عقب سقوطه يوم الخميس الماضي أمام الأهلي في ديربي جدة (1 – 2) برسم الدورة 9 من منافسات البطولة السعودية.

وكان داكوسطا قد ألح على المشاركة في ديربي جدة رغم عدم جاهزيته 100% رغبة منه في تقديم الدعم والمساندة لفريقه الذي توالت عليه الخسائر، حيث لم يكن في حسابات مدربه لهذه المباراة بعدما غاب عن تدريبات فريقه عدة أيام لالتزامه بعيادة النادي حيث ظل يعالج من إصابة لحقت به في مفصل القدم خلال اللقاء السابق أمام نادي أبها.

مواضيع ذات صلة