ماركا وأس تسخران: أشرف لوحده أفضل من ريال مدريد

هاجت الصحف الإسبانية مجددا بعد التألق اللافت لأشرف حكيمي في أمسية الثلاثاء بعصبة الأبطال، حيث أجمعت يوميتا "ماركا" و"أس" على إعتبار حكيمي السلاح الفتاك الذي ينقص ريال مدريد حاليا.
الصحيفتان نشرتا تقريرا عن حكيمي وما فعله ضد أنتر وما يفعله هذا الموسم، وفيه سخرتا من الملوك الذين لا يملك خطهم الهجومي الرصيد التهديفي الذي سجله حكيمي لوحده في عصبة الأبطال.
أس قالت أن حكيمي سجل 4 أهداف في 4 مباريات أوروبية أي أكثر من ريال مدريد بكل نجومه، إضافة إلى هدفين في البوندسليغا، مع التأكيد أن كل ما ينقص زيدان حاليا لتحقيق أهدافه والعودة للواجهة هو التوفر على لاعب كحكيمي.
أما ماركا فلم تتوقف عن الإشادة بالدولي المغربي الذي إعتبرته أحسن لاعب بدورتموند ومن بين الأجود أوروبيا، مشيرة أن هذا التكامل المجنون الذي يظهره اللاعب في 4 مراكز مختلفة على الأطراف شيء خرافي ولا يصدق، وأن رجوعه إلى مدريد الصيف القادم أمر لا نقاش فيه.
الإسبان وتحديدا أنصار الريال هاجوا بعد مشاهدة حكيمي ومقارنته بكارفخال ومارسيلو وجل لاعبي الفريق حاليا، وعضوا أصابع الندم على ترك اللاعب معارا للموسم الثاني تواليا بدورتموند، وفريقهم الأبيض ينزف ويعاني ويتفرج على شبانه يبدعون بألوان الغير.

 

مواضيع ذات صلة