هذا ما قالوه عن اليسرى الرائعة لهذا الأسد

قبل انطلاق مباراة أجاكس ومضيفه تشيلسي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا والتي انتهت أمس بالتعادل 4 – 4، أكدت العديد من الصحف الهولندية أن الفريق الهولندي يستطيع العودة بنتيجة الفوز من لندن في حال كان الثنائي حكيم زياش وطاديتش في قمة عطائهما.

وبعد المباراة والظهور الرائع لأشبال المدرب إريك تين هاغ امتدحت الصحف الهولندية الأداء القوي الذي قدمه أجاكس، وقالت إنه لعب مباراة ملحمية، وأكد أنه فريق متخصص في إسقاط الكبار بعقر دارهم (بايرن ميونيخ ويال مدريد وطوطنهام).. كما أشادت الصحف الهولندية بحكيم زياش وبـ"يسراه الرائعة"، وقالت صحيفة "أد": "زياش وپروميس لاعبا دورا أساسيا في الأداء القوي الذي ظهر به أجاكس.. إنهما يلعبان دور الصدارة، ويتميز المغربي بأدائه المترف، وبالمساعدة الرائعة التي يقدمها وراء پروميس". وقالت صحيفة تلغراف: "مرة أخرى لعب زياش دورا أساسيا في قوة أجاكس.. إنه قائد ومهندس وممول.. يسراه الرائعة مثيرة حقا، 10 دقائق قبل الاستراحة سدد كرة من ضربة خطإ في وضعية مستحيلة أقلقت كثيرا الحارس كيبا".

وتألق زياش بتمريراته الرائعة والحاسمة، حيث صنع منها هدفين الأول إثرة تمريرة لكوينسي پروميس في د.20 والثانية عقب تمريرة لدوني ڤان دي بيك في د.55.

مواضيع ذات صلة