هذا ما تخاف منه جماهير دورتموند على حكيمي

ما يقدمه لاعب الأسود من مستويات خيالية مع دورتموند، تزيد اقتناعا من أن ادارة ريال مدريد، لن يفرط في ابنه الذي رباه وصنعه وقدمه لأسود "ڤيستيڤالن" ليصقل داخلهم مواهبه ويشتد عوده، ومن بعد يعيده لكتيبة النادي الملكي. 
عودة حكيمي مع نهاية الموسم الجاري باتت غير مشكوك فيها، فالصحافة الاسبانية خصوصا الموالية لريال مدريد مع جماهير ممثل مدريد الأول، بدأت تضغط بقوة في ارجاع أشرف للبيت الأبيض، مادام أنه بالمؤهلات التي بات يملكها اللاعب فلن تكلف ادارة الريال اي شيء.
وارتباطا بالموضوع، ذكر موقع "فوسبال طرانسفير" أنه لا يوجد اي بند في عقد الإعارة لدورتموند يلزم بإمكانية شراء أشرف حكيمي من الريال، وأوضح ذات الموقع بأن ريـال مدريد يمكن في حاجة تمامًا إلى ظهير بمواصفات حكيمي، لاعب سريع وخطير على مرمى الخصوم، وهو ابن الريال وتكون داخله.
وأكد ااموقع، أن حكيمي دائما يتحدث بصراحة عن رغبته في العودة الى الريال، وقد صرح اللاعب قائلا: "لن أكون كاذبا اذا قلت بأنني أحب أن احتفل بالريال، لقد نشأت في مدريد وهناك بيتي وأريد أن أواصل تطوير مستواي هناك".
وتابع الموقع: "ينبغي أن يفرح انصار دورتموند بوجود لاعب مثل حكيمي في  حتى الصيف القادم، أما مواصلته حمل قميص أسود "ڤيستيڤالن"، فهذا الأمر مشكوك فيه وبالتالي فالفرح والحزن في هذه الحالة سيلتقيان بينهما في نهاية الموسم ولا هروب منهما".

 

مواضيع ذات صلة