هذا ما قالته صحف ألمانيا عن تألق حكيمي

قامت كل الصحف الألمانية الكبيرة بالثناء على لاعب الأسود ونجم دورتموند الألماني أشرف حكيمي، بخصوص ما قدمه في مباراة فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي أمس الثلاثاء والتي قاد فيها "أسود فيستيڤالن" لفوز دراماتيكي، بعد أن كان الفريق متخلفا في شوط المباراة الأول بهدفين لصفر.
ووصفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أشرف حكيمي بالمطرقة إذ قالت: «هدفان للمطرقة أنقذا بهما ناديه دورتموند».
فيما وصفت صحيفة "شبيغل" حكيمي بالهداف غير المنظر، وقالت: «حكيمي يملك مهارات هجومية قوية، إنه يستمر في تسجيل الأهداف، برغم أنه مدافعا». 
أما مجلة "كيكر" فقد علقت: «عودة مثالية لدورتموند بعد ثنائية حكيمي، الذي كان الأقوى والأفضل في المباراة». 
وسارت العديد من الصحف الأوروبية على منوال نظيرتها الألمانية، حيث قالت بعض الصحف البريطانية من ضمنها صحيفة "الغارديان" التي نشرت مقالا بعنوان «عصبة أبطال أوروبا، حكيمي ملهم دورتموند فاز على الإنتر.. أداؤه الفردي كان قويا وساعد فريقه في العودة في النتيجة بعد تأخره بهدفين».
بينما سخرت صحف إسبانية تابعة لريال مدريد كـ"ماركا" و"آس"، من الفريق المدريدي، حيث قالت: «سجل حكيمي التهديفي يعتبر أكبر من الرصيد التهديفي للريال في عصبة الأبطال».
ويملك أشرف حكيمي في جعبته التهديفية بعصبة أبطال أوروبا 4 أهداف من أربع مباريات خاضها مع ناديه، حيث سجل هدفين في الجولة الثانية لذات المنافسة على سلافيا براغ التشيكي، وهدفين بمرمى الإنتر خلال الجولة الرابعة.

مواضيع ذات صلة