مصطفى العسري: الاتحاد البيضاوي يستحق أن يكون في نهاية كأس العرش

قال مدرب فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، مصطفى العسري، إن "فريقه يستحق أن يكون في نهاية كأس العرش".

وتأهل فريق الاتحاد  البيضاوي على حساب الدفاع الحسني الجديد بعد انتصاره في مباراة نصف النهاية الأولى التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير لطنجة بهدف وحيد سجله اللاعب علي عشا من ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وقال العسري، في الندوة الصحافية عقب المباراة، لقد "واجهنا فريقا قويا وله لاعبين ذوي خبرة، لكن لدينا أيضا لاعبين شبان كلهم رغبة وحماس، قدموا مباراة جميلة أتاحت لنا الانتصار، وإدخال الفرحة على الجماهير العريضة للنادي"، معتبرا أن الاتحاد البيضاوي "فريق عريق ويستحق أن يكون في النهاية".

وتابع "كنا الفريق الأكثر تنظيما وفعالية في مباراة نصف النهاية، سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم"، مضيفا "لقد قدمنا مباراة قوية وجميلة".

وبعد أن أثنى على تقنية الفيديو المساعد (ڤار) التي استعملت لأول مرة في منافسات كأس العرش، سجل "أننا نفكر الآن في مقابلة النهاية، ونحن على أتم استعداد للعب ضد الفريق الفائز، أيا كان، في مباراة يوم غد".

وسيواجه فريق الاتحاد البيضاوي الفائز في مقابلة نصف النهاية الثانية التي ستجرى يوم غد الاحد بالملعب الكبير لمراكش والتي ستجمع المغرب التطواني بحسنية أكادير لتحديد النادي الثاني الذي سيلعب نهاية كأس العرش المرتقبة يوم 18 نونبر بالملعب الشرفي بوجدة.

مواضيع ذات صلة