هذا ما قاله لبيض بعد عودته لتشكيلة أجاكس

عندما غير مدرب أجاكس إريك تين هاغ لاعبه زكريا لبيض أمام أوتريخت في الدقيقة 76، كان اللاعب المغربي قد أدى مهمته على أحسن وجه، وكانت نتيجة الفوز قد حسمت تقريبا لصالح أجاكس، إضافة إلى أن لبيض نفسه قد خرج من المباراة وهو سعيد جدا بما قدمه. وقد أكد بعد المباراة، في تصريحات نقلها الإعلام الهولندي بعد المباراة، أنه كان دائما على استعداد لخوض المباريات في بطولة يعرفها جيدا وخاض فيها العديد من المواجهات، وأضاف أنه كان دائما يحتفظ بأمله في المشاركة مشيدا بزملائه الذي يساندونه باستمرار، وقال: " زملائي يساندونني في كل مرة، ودائما يقولون لي إن فرصتي ستأتي. خلال الأشهر الأخيرة قطعت عدة مراحل على المستوى الشخصي وأيضا في الملعب، تدربت بشكل قاس لأنني أؤمن دائما بقدراتي، وهذا أعطى ثماره اليوم.. نعم الأمر سهل عندما تجد حولك رجال يساندونك، ولاعبون يملكون القدرة على فعل أي شيء بالكرة، المهمة تسهل معهم".

أكد لبيض أيضا أنه يرغب في تقديم نفس الأداء القوي باستمرار، وأنه يطمح للعب الكثير من المباريات، وقال: "كنت قويا جدا على الصعيد المعنوي والنفسي، لهذا التزمت بالصبر طويلا، والآن طبعا أتمنى أن أستمر في اللعب، وعلي أن أبرهن إلى أي حد أنا ضروري في تشكيلة هذا الفريق".

ويذكر أن مدرب أجاكس اعتمد على زكريا لبيض في التشكيلة الأساسية لفريقه أمام أوريخت في الدورة 13 من منافسات الدوري الهولندي، وهي المباراة التي حسمها أجاكس لصالحه بـ4 – 0.

مواضيع ذات صلة