إبراهيموفيتش يشكل ثنائيا مع حارث!!

إطمئنوا.. الخبر مجرد مزحة!! لكن المزحة قد تتحول إلى حقيقة في ظل بحث إبراهيموفيتش عن ناديه العاشر الذي سيختم معه مسيرته المهنية.

فقد كتب نادي شالك على إحدى مواقع التواصل الاجتماعية هذه العبارة "إبراهيموفيتش تعالى إلى شالك، لا تقلق فليس لدينا بيزبول".. وذلك ردا على النجم السويدي الذي أنهى تعاقده مع الفريق الأمريكي لوس أنجليس غالاكسي، وودعه بعبارات مثيرة كتبها عبر موقعه على "تويتر" حيث قال: "حضرت، رأيت، ربحت، خسرت، شكرا لوس أنجليس غالاكسي.. شعرت أنني على قيد الحياة مرة أخرى هنا" وتابع: "إلى جماهير لوس أنجليس غالاكسي أردتم زلاطان، فأحضرت لكم زلاطان" وختم قائلا: "القصة مستمرة.. والآن عودوا لمشاهدة البيزبول".

وتتساءل الصحف الألمانية التي أوردت الخبر، لما لا يتحول الأمر إلى حقيقة مادام إبراهيموفيتش في أوج عطائه رغم بلوغ سن 38 عاما، وتؤكد أن بإمكانه أن يقدم عطاءا على أعلى مستوى لمدة عام إضافي على الأقل.

وتشير العديد من الأنباء إلى أن النجم السويدي سيوقع لأحدى الأندية الأوروبية خلال الشهر القادم في صفقة انتقال حر، ليختم مشواره الناجح جدا مع فريق عاشر.

ومعلوم أن زلاطان سجل للوس أنجليس غالاكسي 53 هدفا في 85 مباراة.. كما تجدر اشارة إلى أن النجم السويدي لعب لكل من مالمو (السويد) أجاكس (هولندا)  برشلونة (إسبانيا) باريس سان جيرمان جوفنتوس (فرنسا) وميلان وإنتر (أيطاليا) مانشستر يونايتد (إنجلترا) لوس أنجليس غالاكسي (أمريكا)

مواضيع ذات صلة