هذا ما قالته الصحافة العربية عن فوز الأسود

تفاعلت بعض الصحف العربية مع الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني اليوم ببوجامبورا على منتخب بروندي بثلاثية نظيفة، بوسم ثاني جولات تصفيات كأس إفريقيا للأمم والتي ستقام نهائياتها بالكامرون عام 2021.
وفي هذا الإطار، قالت صحيفة "العين الإخبارية الإماراتية" مقالا عن فوز الأسود، حيث قالت: «منتخب المغرب يصحح أوضاعه الإفريقية بثلاثية في بروندي».
بينما كتبت صحيفة "الغد العربي" عن انتصار المنتخب المغربي ببوروندي: «لاعبو المنتخب المغربي يخطفون الأنظار بالإنتصار وكانوا في الموعد».
وتابعت ذات الصحيفة، أن منتخب المغربي يحظى بشعبية كبيرة ببوروندي، وقد توافدت الجماهير على مقر إقامة المنتخب، حيث كانوا يطمعون  في نيل أقمصة اللاعبين خصوصا نجم أجاكس أمستردام حكيم زياش الذي له شعبية كبيرة رفقة زميله نصير مزراوي لدى الجماهير البوروندية.
وتناولت صحيفة "الخبر" الجزائرية، خبر إنتصار منتخب الأسود والذي اعتبرته استعادة التوازن، وعلقت كما يلي: «أشبال المدرب الأسبق لـ "الخضر" وحيد خاليلودزيتش يستعيدون توازنهم بعد التعادل المخيب ضد موريتانيا بالمغرب».
وأصبح المنتخب الوطني يحتل بعد جولتين لتصفيات مونديال إفريقيا صدارة المجموعة بأربع نقاط مناصفة مع منتخب موريتانيا الذي فاز بدوره على منتخب إفريقيا الوسطى بهدفين دون مقابل. 

 

مواضيع ذات صلة