كأس محمد السادس: القرش الأسفي يفترس الترجي برادس

فاز أولمبيك أسفي على حساب الترجي التونسي ب(4-2) بعدما إنتهى الوقت القانوني بهدف لمثله، بعدما إبتسمت ضربات الترجيح للقرش الذي تأهل بإستحقاق لربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، في مواجهة إستأسد فيها نجوم أسفي والحارس بساك.
وأظهرت كتيبة المدرب الكيسر صرامة تكتيكية كبيرة، بحضور قوي لخابا والمرابط وباقي الكتيبة المسفيوية التي فرملت معين الشعباني ولاعبيه، في الشوط الأول الذي إفتتح فيه القرش التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق عبد الغني معاوي، ليتراجع الفريق المغربي للوراء تاركا زملاء الظهير الأيسر إلياس شني، يضغطون على مرمى الحارس بيساك.
أولمبيك أسفي تحمل ضغط المباراة، وتمكن من إنهاء 45 دقيقة منتصرا، لكن الشوط الثاني لم يتواصل فيه صمود أبناء أسفي، بعدما سجل الترجي هدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق الغاني كوامي بونسو،لتستأنف المواجهة بسيطرة قوية للترجي الذي عجز عن هز شباك أبناء عبدة، الذين ناوروا بواسطة الإيفواري كوفي بوا ،دون أن يتمكن من تسجيل هدف الإنتصار، في الوقت لذي أغلق دفاع الترجي كل المنافذ في الدفاع.
ورغم الضغط الرهيب الذي مارسه جمهور الترجي على لاعبي أولمبيك أسفي،إلا أن رفاق المهدي خاليص، واصلوا الدفاع عن مناطقهم،وسايروا المباراة لغاية بلوغ ضربات الترجيح ،بعدما إنتهى الوقت القانوني بهدف لمثله،ليحسم الفريق المغربي بإستحقاق لدور ربع النهاية.

 

مواضيع ذات صلة