نهضة بركان يحرج "الكاف" بسبب الوداد

أجرت صحيفة "الوطن" المصرية اتصالا مع هشام المهداوي عضو المكتب المديري لنهضة بركان، لمعرفة مدى استعداد الفريق البرتقالي لتعويض الزمالك المصري في كاس السوبر الافريقي المقرر اقامته بقطر، بعدما قرر رئيس الزمالك مرتضى منصور رفض فريقه اللعب بقطر لأسباب سياسية.
وعبر هشام المهداوي عن موقف ناديه لذات الصحيفة بالقول: "اولا ادارة نهضة بركان لم تتلق اي دعوة من الكونفدرالية الإفريقية لمشاركة فريقها كبديل للزمالك في كأس السوبر الإفريقي، واذا ما توصلت الادارة بخطاب في الموضوع من "الكاف" سيكون ردنا هو الرفض".
وعلل المهداوي رفض الفريق خوض مباراة السوبر بما يلي: "بالنسبة لفريقنا، فإن المشاركة كوصيف في السوبر الافريقي بقطر للبطل ليس لها قيمة، مثل المشاركة كفريق بطل لكأس الكونفدرالية".
كما كشف المهداوي لصحيفة "الوطن"  السبب الموضوعي والرئيسي في رفض نهضة بركان خوض السوبر، حيث اوضح قائلا: "السبب الثاني الذي يدفع نهضة بركان لرفض لغب مباراة السوب هي قضية نهائي عصبة أبطال افريقيا بين الوداد والترجي، فبالنسبة لفريقنا وللمغاربة أجمعين أن بطل العصبة هو الوداد البيضاوي وليس الترجي، وفي حال قبولنا المشاركة في مباراة السوبر سيكون اعترافا منا بكون الترجي هو البطل وليس الوداد، وهذا لا يجوز".
وارتباطا بالموضوع، كشف عبد المنعم شطة رئيس اللجنة التقنية السابق بالكونفدرالية الإفريقية، بأنه في حال انسحاب الزمالك من كأس السوبر الإفريقي سيكون نهضة بركان بديلا له حسب قوانين "الكاف".