صحافة كاطالونيا تحذر برشلونة من المدريدي حكيمي

سيواجه برشلونة الإسباني ضيفه دورتموند الألماني بنجمه المغربي أشرف حكيمي، عن الجولة الخامسة لدور المجموعات لعصبة ابطال اوروبا.
وبخصوص هذه المواجهة المثيرة، قامت كل صحف كاطاولونيا المقربة من فريقها برشلونة بتحذير النادي من خطورة وتعدد أدوار الدولي المغربي أشرف حكيمي المعار من ريال مدريد لدورتموند.
وفي هذا الإطار نشرت صحيفة "سبورت" الكاطالونية تقريرًا مفصلا حول خطورة الدولي المغربي وذيلته بعنوان: "الخطر الكبير قد يأتي من لاعب مدريدي"، حيث حذرت ذات الصحيفة مدرب برشلونة فالفيردي من "سرعة انطلاق حكيمي"، منبهة اياه، بأن اللاعب حكيمي بات متعودا على اللعب في مراكز متعددة بتشكيلة لوسيان فافر مدرب "اسود الفيستيفاليان".
وواصلت الصحيفة تحذيرها من قوة حكيمي، حيث قالت: "حكيمي يعتبر الأكثر تأثيرا على أداء ونتائج بوروسيا دورتموند منذ انطلاقة الموسم الجاري، خاصة في عصبة أبطال أوروبا التي سجل فيها 4 أهداف، وهو أول هداف في هذه المنافسة بالنسبة لفريقه".
بينما كتبت صحيفة "آس" المقربة من نادي ريال مدريد عن فتى الريال المعار لدورتموند تقريرا جاء فيه: "تهديد دورتموند لبرشلونة سيكون بواسطة أشرف حكيمي.. أي بتوقيع أبيض.. حكيمي هو المفتاح السحري بالنسبة لمدرب دورتموند".
واضافت "آس": "حكيمي هو أكثر المدافعين تهديفًا في البطولات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم".
وستنطلق مباراة برشلونة ودورتموند مساء اليوم على الساعة التاسعة بالتوقيت المغربي.