ظفر فريق مونتيري المكسيكي (بطل كونكاكاف)، ببرونزية منافسات كأس العالم للأندية 2019، بعد فوزه على فريق الهلال السعودي (بطل عصبة أبطال آسيا 2019)، بضربات الترجيح بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب خليفة الدولي بقلب الدوحة.

واحتكم الفريقان للضربات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدفين لمثلهما، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من  كأس العالم للأندية التي تختتم مساء اليوم بالنهائي الذي سيجمع ما بين ليفربول الإنجليزي (بطل أوروبا) و"فلامنغو" البرازيلي (بطل كأس ليبرطادوريس 2019). 

وتكون الضربات الترجيحية قد حرمت الهلال السعودي من إنجاز مستحق عقب المستوى المميز الذي قدمه في النسخة التي تستضيفها قطر منذ 11 دجنبر الجاري.

وكان الهدف الأول في الدقيقة ال35 من الشوط الأول من توقيع لاعب وسط فريق (بطل دوري أبطال آسيا)، البرازيلي كارلوس ادواردو، قبل أن يتلقى الهلال في الدقيقة 55 من الشوط الثاني هدفا مباغتا من توقيع لاعب وسط فريق مونتيري المكسيكي، أرتورو غونزاليس، وهدف ثاني في الدقيقة 60 من توقيع اللاعب الأرجنتيني ماكسيميليانو إدواردو ميزا، لتتعادل بعدها الكفة في الدقيقة 66 بتسديدة موفقة من مهاجم الهلال بافيتيمبي غوميس.

وحاول الفريقان جهد استطاعتهما كل من جانبه إنهاء المباراة لفائدته دون الحاجة للضربات الترجيحية، لكن ضياع الفرص خاصة بالنسبة للهلال السعودي كان سيد الموقف.

وضاعت فرص التسجيل في الضربات الترجيحية بالنسبة لفريق الهلال من قبل كل من لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو ولاعب الوسط السعودي محمد كنو، ليذهب المركز الثالث للفريق المكسيكي الذي سبق وأن حصده في نسخة 2012 على حساب الأهلي المصري.