استقبل أولمبيك خريبكة ضيفه الجيش برسم الدورة 11 من منافسات البطولة الاحترافية، وهو يطمح إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي، والثالث منذ انطلاق منافسات البطولة، فيما كانت نية الفريق العسكري تفادي السقوط في فخ الخسارة للمرة الثالثة على التوالي. وانتهت المباراة في نهاية المطاف بفوز الجيش بـ1 – 0.

الشوط الأول كان في مجمله رتيبا وبلا فرص قوية تذكر، لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعدما عجز كل طرف على النيل من شباك الطرف الآخر، وذلك لقلة الهجمات التي يمكنها أن تشكل خطورة حقيقية.

ADVERTISEMENTS

وحرك مدربا الفريقين حصانتهما التقنية والتكتيكية خلال الشوط الثاني إصرارا منهما على تغيير نتيجة المباراة من حيث الرقم، فشهدت أطوار هذا الشوط فرص تهديد قوية، خصوصا بعدما أقدم عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش، على تغيير اللاعب محمد فكري بزميله عماد الرحولي (د.63)، بينما استبدل مدرب أولمبيك خريبكة أحمد العجلاني لاعبين اثنين، حيث اعتمد محمد الحلالي بدل زميله زهير أوشن (د.63) والمهدي الهاكي بدل خالد صروخ (د.64).

4 دقائق بعد التغيير كانت كافية بالنسبة للجيش ليسجل هدف السبق عن طريق جوزيف كنادو، الذي تلقى تمريرة حاسمة من البديل الرحولي. 11 دقيقة بعد ذلك رد رضا الهجهوج بتسديدة قوية من ضربة خطإ مباشرة ارتطمت معها الكرة بالعارضة لتتحول خارج الميدان.

واستنفد مدربا الفريقين فيما بعد كل التغييرات المتاحة، الجيش لتعزيز نتيجة الفوز، وخريبكة لتعديل الكفة على الأقل.. واتضح أن الشوط الثاني كان الأفضل في كل شيء.. في الإيقاع وفي التهديد وفي البناء وفي الحماس، وهدد كل فريق شباك الفريق الآخر.. واستمر اللعب سجالا بين الفريقين إلى أن انتهى اللقاء بفوز الجيش بهدف للا شيء.

ADVERTISEMENTS

وبهذا الانتصار بات رصيد الجيش 16 نقطة صعد بها للمركز 6، فيما ظل أولمبيك خريبكة بنفس الرصيد السابق 9 نقاط.