ياسر جريسي الظهير الايسر لفريق الفتح الرباطي

عبر ياسر جريسي الظهير الأيسر لفريق الفتح الرباطي، عن سعادته بالفوز الذي عادوا به مساء أمس الاثنين من قلب مركب محمد الخامس على حساب فريق الرجاء البيضاوي. مؤكدا على أهمية هذا الانتصار الذي تحقق أمام فريق كبير من حجم الرجاء البيضاوي الذي ينافس هذا الموسم على ثلاث واجهات، والذي يتوفر على ترسانة مهمة من اللاعبين الذين رفضوا ذاتهم عربيا و قارئا وقادوه المراتب متقدمة في هذه المنافسات ويعتبرون من ابرز المرشحين للمنافسة على القابها.
وواصل حديثه على انهم عرفوا كيف يستغلوا الفرصة التي البحث لهم لتحقيق انتصار ثمين أمام فريق كان مدعم بجماهيره بالرغم من بعض الغيابات التي عانى منها. وأضاف على انه إذا كان فريق الرجاء اعتمد خلال هذه المواجهة على بعض لاعبيه الشباب، لفريق الفتح الرباطي يبقى من بين الفرق التي تعطي الفرصة للاعبين الشبان خلال المواسم الاخيرة. واعتبىر على مجموعة من اللاعبين الحاليين في الفريق تتكون من مجموعة من اللاعبين الذين مازالوا في بداية مشوارهم وينتظرها مستقبل في ظل الثقة التي يضعها فيهم المدرب وليد الركراكي.
وختم حديثه على أن هذا الانتصار سيمنحهم شحنة إضافية و يعطيهم طاقة إضافية خلال المباراة القادمة التي تنتظرهم أمام فريق حسنية أكادير.

 

مواضيع ذات صلة