تعاقد نهضة الزمامرة مع المهاجم زهير نعيم في صفقة إنتقال حر لمدة موسم و نصف، بعدما كان قد فسخ عقده مع المغرب التطواني من طرف واحد عن طريق لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليصبح بذلك خامس لاعب يوقع في كشوفات الفريق "الدكالي" خلال مرحلة المركاطو الشتوي.

وسبق لنهضة الزمامرة أن تعاقد مع كل من محمد بنتومي، الحارس السابق للكوكب المراكشي، و يونس خافي، القادم من شباب بنجرير، والعميد السابق للاتحاد الزموري للخميسات، زهير مرور،  والرجاوي السابق أيوب الصابيري.

في مقابل ذلك، فسخ نهضة الزمامرة عقد لاعبه عبدالعالي العبوبي، علما أن الفريق كان قد استقطبه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، ليكون بذلك خامس لاعب يستغني عن خدماته "صقر دكالة"، بعد كل من سعيد كرادة والبرازيلي لوسيانو اللذان وقعا حديثا في كشوفات يوسفية برشيد، و المدافع محسين لعشير، الملتحق مؤخرا بالمغرب التطواني، و كذا محمد واتارا الذي كان قد استقطبه نهضة الزمامرة على سبيل الإعارة من نادي الوداد البيضاوي.

وصلة بنهضة الزمامرة، يخضع الطاقم التقني للنهضة، بقيادة سعيد شيبا، مهاجما من بوركينافاسو للاختبارات التقنية والبدنية، وفي حال ما تم الاقتناع بمؤهلاته فسيتم التوقيع له في غضون الأيام القليلة المقبلة.