يعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الإثنين على الساعة السادسة مساءا بمقر الجامعة إجتماعا طارئا برئاسة السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة بعد عودته من الديار المصرية حيث حضر إجتماع المكتب التنفيذي للكاف وحفل الجوائز.

وتسيطر حالة من الغضب على فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  بسبب مقاطعة الرجاء البيضاوي لمباراته ضد الدفاع الجديدي برسم مؤجل الدورة التاسعة والصراع الذي نشب بين العصبة الإحترافية والرجاء البيضاوي. 
وأوضح مصدرنا بأن قضية الرجاء ستكون على رأس طاولة الاجتماع ثم ملف استخدام تقنية الفار فيما تبقى من مباريات البطولة بعد تأهيل عدد كافٍ من الحكام واقتناء التقنيات والتجهيزات، منها 4 حافلات متنقلة ستسعمل كغرف للفار بنحو 1.5 مليون دولار. كما سيتطرق الاجتماع إلى حسم موقف المغرب من المشاركة في نسخة الشان المقبل بالكاميرون والإقرار بتعديلات جدول الكان الذي سيتحول من جديد إلى الفترة الشتوية. فيما يخص قضية الرجاء والدفاع الجديدي، فرغم أن العصبة الاحترافية هي المخول لها الحسم في القضية، لكن لقجع بصفته رئيسًا للجهاز الوصي على اللعبة بالمغرب ستكون له كلمة الفصل هذه المرة.
كما ستكون هناك قرارات سيتم الحسم فيها في هذا الإجتماع.