حظي الزميل بدر الدين الإدريسي، رئيس التحرير ورئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونائب رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية، بتكريم له قيمته ودلالته الرفيعة، من رابطة كاتبات المغرب، الخيمة التي تجتمع بداخلها مبدعات الكلمة والحرف، وذلك خلال الحفل الإفتتاحي للمؤتمر الأول للرابطة الذي أقيم مساء يوم الجمعة 10 يناير الحالي بمركز الندوات التابع لمؤسسة محمد السادس للأعمال الإجتماعية للتربية والتكوين.
وكرمت رابطة كاتبات المغرب، المسار المهني والإعلامي الكبير للزميل بدر الدين الإدريسي، الممتد على مساحة زمنية تفوق الأربعة عقود، ثلاثة منها قضاها في قيادة هيئة تحرير جريدة المنتخب، إحدى القلاع الصحفية الوطنية والعربية والإفريقية.
وكان المؤتمر الوطني الأول لرابطة كاتبات المغرب الذي انعقد أيام 10 و11 و12 يناير الحالي تحت شعار "التنمية الثقافية والمواطنة الحاضنة إبداع.. كفاءة وتواصل"، قد جدد بالإجماع الثقة في الزميلة الكاتبة والشاعرة والإعلامية عزيزة عمر يحضيه لقيادة هذه المؤسسة الحاضنة للمبدعات والمثقفات المغربيات.
وعرف المؤتمر مشاركة أزيد من 200 مؤتمرة، يمثلن 18 فرعا للرابطة وعشرات الإعلاميات، كما سجل حضورا وازنا لمجلس الحكيمات الذي تقوده الشاعرة مليكة العاصمي.