أكد الدنماركي سيمون كاير مدافع فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، الخميس، عدم وجود أي مشاكل مع زميله الجديد في الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، برغم تشنجات سابقة بينهما.

وكان إبراهيموفيتش قد اعتدى قبل نحو ثلاث سنوات على كاير، حيث أمسكه من حنجرته عندما كان الأول لاعبا في مانشستر يونايتد الإنكليزي والثاني في فنربغشه التركي ضمن دور المجموعات في مسابقة "يوروبا ليغ" في تشرين الثاني/نوفمبر 2016 وانتهت بفوز الفريق التركي 2-1، وصف بعدها كاير الأسطورة السويدي بأنه "متعجرف".

انضم المدافع الدنماركي البالغ من العمر 30 عاما الاثنين إلى الفريق الإيطالي المتعثر، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر من إشبيلية الإسباني مع خيار الشراء، فيما تم التعاقد مع إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع هذا الشهر.

ADVERTISEMENTS

وقال كاير في المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه للاعلام "لقد قابلته في مناسبات عديدة طوال مسيرتي، لدينا بعض المعارك على أرض الملعب ولكن لا توجد مشكلة بيننا الآن، نحن نعمل من أجل تحقيق نفس الهدف".

وأضاف "وجوده هنا هو بمثابة دفعة إضافية للجميع، إنه بطل رائع وتاريخه يتحدث عن نفسه (...) وجوده في الفريق شرف للجميع".

وانتقل كاير إلى ميلان بعد انتهاء فترة الاعارة في اتالانتا الايطالي حيث لعب ست مرات فقط، كما سبق له أن لعب في باليرمو وروما الإيطاليين. وقال "كان ميلان دائما حلما بالنسبة لي، وعندما أتيحت لي الفرصة، لم أوفرها".

ADVERTISEMENTS

ويحتل ميلان بطل اوروبا سبع مرات المركز العاشر في دوري المحلي برصيد 25 نقطة، بفارق عشر نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الابطال في الموسم المقبل. ويحمل كاير شارة القائد مع منتخب الدنمارك منذ عام 2016 كما سجل 3 أهداف في 95 مباراة دولية.