انتهت مباراة يوسفية برشيد وضيفه الفتح بالتعادل 1-1، قادها الحكم اليعقوبي باقتدار، برسم الدورة 13 للبطولة الاحترافية، وهي المباراة التي استفاد منها الفريق الرباطي بالنظر ان النتيجة حققها خارج ملعبه.
بداية شوط المباراة الأول، لم يكن في مستوى تطلعات الجماهير القليلة التي حضرت لمتابعة الفريقين، برغم من المناوشات التي كان وراءها الفريق الرباطي، الذي تملك الجرأة بعض الشيء للبحث عن منفذ يفاجئ فيه مرمى الفريق الحريزي.
ومع مرور الوقت بدأ يوسفية برشيد يبحث عن نفسه، وقام بتهديد دفاع الفتح، الا ان محاولاته ظلت محتشمة، فيما قام الحريزيون باحتجاج خفيف على الحكم اثر اعتراض المدافع الفتحب الباسل لكرة ممرة داخل المتطة باليد التي كانت ملتصقة بجسمه، فيما امر الحكم بمواصلة المباراة.
وقبل نهاية هذا الشوط بدقيقة، قام مهاجم برشيد فاتي بمحاولة سانحة للتسجيل بعد مراوغته داخل المنطقة الفتحية مراقبه المدافع ومن زاوية مغلقة سدد بقوة والكرة ذهبت خارج المرمى.
وانطلق الشوط الثاني على ايقاع تبادل الحملات، ورغم قلتها إلا ان بعضها هددت مرمى كل طرف، وكانت أبرز فرصة في الدقيقة 51 قام بها المهاجم لوفومبو الذي توغل داخل المنطقة وسدد كرة زاحفة تصدى لها الحارس أمسيف.
وباغت الفتح مضيفه اليوسفية بهدف جاء ضد مجرى اللعب، كان وراءه المدافع ايت الخرصة الذي ارتقى برأسه، مستغلا تمريرة زميله رضا الجعدي، ووضع الكرة بمرمى الفريق البرشيدي في الدقيقة 69.
وانتفض برشيد بحثا عن تعديل الكفة، ليتحقق له ذلك بعد ان تحصل على ضربة جزاء واضحة بعد اسقاط امين ابو الفتح من طرف الحارس امسيف، انبرى لها فاتي بنجاح مسجلا هدف التعادل في الدقيقة (90 + 1).
لينتهي اللقاء بالتعادل هدف في كل مرمى، رفع من خلاله يوسفية برشيد رصيده التنقيطي الى 15 نقطة في المركز 11، بينما اصبح للفتح في رصيد 19 نقطة في الرتبة الخامسة.