حقق الإيرلندي كونور ماك غريغور عودة مظفرة إلى حلبة الفنون القتالية المختلطة, أمس السبت, في مدينة لاس فيغاس (الولايات المتحدة الأمريكية), بإسقاط منافسه الأميركي دونالد سيروني بالضربة الفنية القاضية بعد 40 ثانية فقط من بداية النزال.

وكانت هذه المرة الأولى التي يعود فيها ماك غريغور (31 عاما) إلى حلبة الفنون القتالية المختلطة ضمن بطولة "يو. أف. سي" (بطولة القتال القصوى الأمريكية) التي تتخذ من لاس فيغاس مقرا لها, منذ خسارته أمام منافسه الروسي حبيب نور محمدوف في أكتوبر 2018.

ADVERTISEMENTS

وبدا أن الإيرلندي لم يفقد أيا من القدرات التي جعلت منه أحد أبرز الأسماء في الفنون القتالية المختلطة, وتمكن من سحق منافسه المكنى "كاوبوي" (راعي البقر) البالغ من العمر 36 عاما بضربات قوية قبل انقضاء الدقيقة الأولى من مواجهتهما في قاعة "تي موبايل أرينا".

ووجه ماك غريغور ضربة إلى منافسه بالكتف الأيسر تسببت في نزيف في الأنف. ولدى محاولة الأمريكي التراجع, عاجله الإيرلندي بضربة عالية بالقدم أدت إلى سقوطه أرضا, ليتابع ماك غريغور توجيه اللكمات, ما دفع الحكم هيرب دين إلى التدخل ووقف النزال, معلنا فوز الإيرلندي.

ويعد ماك غريغور من أكثر الأسماء شهرة في رياضات القتال, وعرف العديد من الأحداث المثيرة للجدل داخل حلبة الفنون القتالية المختلطة وخارجها. ومن أشهرها النزال الذي جمعه بالملاكم الأمريكي المخضرم فلويد مايويذر في اغسطس2017, والذي انتهى لصالح الأخير في الجولة العاشرة.

ADVERTISEMENTS