كشف البرازيلي ليوناردو, المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي, أن المهاجم الأوروغواني, إدينسون كافاني, قد طلب الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأوضح ليوناردو في تصريح لموقع "غول" بنسخته العالمية قائلا "دائما ما نقول نفس الشيء عن موقف كافاني, كنا نأمل في أن يبقى مع النادي, ولكنه طلب الرحيل, ونحن ندرس القرار".

وأضاف "بالفعل تلقينا عرضا من أتلتيكو مدريد, ولكنه لم يصل إلى طموحاتنا. لكن لست متأكدا من مسألة استمرار كافاني معنا حتى شهر فبراير القادم, وحتى الآن لا توجد أي إشارات بشأن رحيله, ونحن لم نفكر مطلقا في بيعه, ولكنه طلب من الإدارة السماح له بالرحيل, سنرى بعدها".

واختتم تصريحه "نحن نستمع إلى كافاني لأننا نحترمه, وأصبح الأمر واضحا أكثر عندما اقترب موعد انتهاء عقده في الصيف المقبل. غير أننا نمتلك عناصر بإمكانهم اللعب في أي مكان, غير أنه من الصعب تعويض رحيل كافاني, وسنرى ما الذي سيحدث". وارتبط اسم إدينسون كافاني بالرحيل عن النادي "الباريسي" خلال "الميركاتو" الحالي, بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء في ظل مشاركة الرباعي الهجومي "نيمار, مبابي, إيكاردي, ودي ماريا".

ويعتبر أتلتيكو مدريد الإسباني أبرز المرشحين للتعاقد مع كافاني, وبالفعل قدم عرضا للتعاقد معه, ولكن حتى الآن لم تحسم الصفقة.