تحدث الدولي المغربي السابق عزيز بنعسكر مدرب أم صلال القطري خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه امام الخور ضمن الأسبوع الثالث عشر من بطولة قطر، قائلا: "بدلنا 80 % من اللاعبين وقمنا ببناء فريق جديد لأننا نحتاج الى هذا بالفعل، ونبحث عن نوعية لاعبين يريدون التحدي لأن اللاعبين الذين يمضون وقتا طويلا بالنادي لا يملكون حوافز ولهذا لابد من التغيير، وسنحقق الهدف الذي نسعى اليه". 

وأضاف قائلا: "البداية ستكون قوية امام الخور وتحدثت مع اللاعبين انه لابد ان ننسى الماضي ونفكر في الحاضر والمستقبل وهي مباراة صعبة والخور فريق جيد وانا اعتقد ان لدى ام صلال لاعبين جيدين". 

واستطرد عزيز بن عسكر قائلا: "الوقت الآن قد حان لنركز ونعود الى الطريق الصحيح وانا واثق تماما في المستقبل".  

وقال: "قمت بضم وليد مسلوب وهو صانع العاب من الجزائر لأنه لاعب خبرة وكان من الضروري التركيز على اللاعبين الذين يملكون على الخبرة والذين ينقلون التحدي للاعبين وهو جاهز للظروف التي نحن فيها، وسعيد بالتواجد في قطر وانا اخبرته إذا أجاد فانه سيستمر، وانا الذي اخترت جميع اللاعبين المحترفين الذين انضموا الى صفوف ام صلال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بالتعاون مع ادارة النادي". 

كما قال: "أعلم اننا لم نلعب المباراة الماضية بشكل جيد امام الريان ولكن ما حدث قد حدث وليس لدينا سوى خيار واحد وهو الكفاح والتفكير فقط في المباراة المقبلة امام الخور".