وجهت جماهير نادي أولمبيك أسفي مساء يوم الاثنين الماضي بعد هزيمة الفريق أمام الوداد البيضاوي بمساعدة الحكم المسلك، رسالة قوية وشديدة اللهجة للإطار الوطني ومدرب الفرق محمد الكيسر. تطالب من خلالها بتغيير طاقمه التقني المرافق له في تدريب الفريق، وخصوصا المعد البدني ومساعده خربوش ومدرب الحراس. هذا الثلاثي الذي لم يعطي أي إضافة للفريق رغم المجهودات التي يبدلها المدرب الرسمي من أجل تكوين فريق قوي قادر على مسايرة ركب الفرق الوطنية بالبطولة الاحترافية.
ولقد عبر محبي الفريق أن جل هؤلاء لم يعطوا أي إضافة للاعبين عكس خزينته، مطالبين الرئيس ومكتبه بحل هدا المشكل في أسرع وقت حتى يتمكن المسؤول الأول عن الإدارة التقنية محمد الكيسر من إيجاد تلك الوصلة التي يبحت عنها.خاصة وأن أغلب اللاعبين يعانون من نقص في اللياقة البدنية ورفعت جماهير الفريق شعارات كفى فسادا ورفعت مطالبه للمكتب المسير ورئيس الفريق بأخذ مطالبها بعين الاعتبار.
وشهدت المباراة الأخيرة لفريق الاولمبيك في نهايتها هتافات ضد كل من المكتب المسير من بعض جماهير المنتسبة للفريق التي حضرت لمساندته امام الوداد، ومن خلال هذه الرسالة، يطالب الأسفيون المنخرطين باستغلال فرصة استقبال الفريق بملعب المسيرة للخروج من ديل ترتيب البطولة الاحترافية، لأن جمهور سيحاسبهم في حال واصلوا تقديم مصلحتهم على مصلحة الفريق.
لكن الجماهير الاسفية تعترف بوجود مكتب مسير ومنخرطين صالحين تهمهم فعلا مصلحة الفريق فوق كل شيء ، فهناك من المنخرطين لا تهمهم مصلحة الأولمبيك، ولكنهم قليلون جدا وصوتهم غير مسموع ولا تأثير لهم…

وفي الأخير تتمنى الجماهير المتيمة بحب الأولمبيك أن يكون فريقها في مستوى تطلعات الجمهور العبدي بعيدا عمّا حدث في ا الماضي.