تسلم وليد الركراكي مهامه كمدرب لنادي الدحيل القطري أمس الخميس بعدما تعاقد معه لقيادة الفريق في المرحلة القادمة كبديل للمدرب البرتغالي المقال روي فاريا.

وحضر الركراكي تدريبات الدحيل أمس، والتي قادها المدرب المؤقت البرتغالي برونو أوليفيرا مساعد المدرب السابق، ولقي ترحيبا كبيرا من طرف اللاعبين وأيضا من طرف إداريي الفريق الذين تمنوا له التوفيق في مهامه الجديدة قائدا للفريق، واكتفى مدرب الفتح السابق بعد ذلك بمتابعة تدريبات الفريق من المدرجات وهو يضع اللمسات الأخيرة على استعداداته قبل مواجهة نادي العربي مساء اليوم في الدورة 13 من منافسات البطولة القطرية.

ADVERTISEMENTS

ودخل الركراكي مع الدحيل، عقب التدريبات، في معسكره المغلق الذي يقيمه بأحد الفنادق في العاصمة القطرية الدوحة، قبل مباراة اليوم. ويأمل الركراكي أن يوفق الدحيل في مباراة اليوم ويتفادى الخسارة حتى يبدأ، بعد ذلك، مهامه رسميا والفريق في الصدارة.

ويعول الدحيل على الركراكي ليحقق معه نفس النتائج الباهرة التي كان قد حققها مع المدرب السابق جمال بلماضي مدرب المنتخي الجزائري حاليا.

ويحتل الدحيل المركز الأول قبل مباراة اليوم برصيد 30 نقطة، متقدما على الريان مطارده المباشر بفارق نقطتين، بينما يتواجد العربي غريم الدحيل في مباراة اليوم في المركز 5 برصيد 18 نقطة فقط.

ADVERTISEMENTS