اعتبر البلجيكي روميلو لوكاكو انه اتخذ القرار الصحيح بترك نادي مانشستر يونايتد الانكليزي إلى انتر ميلان الايطالي، قائلا انه اعاد اكتشاف نفسه بعد فترة عصيبة في ملعب "أولد ترافورد".

وكان المهاجم الصلب البنية قد انتقل من ايفرتون الانكليزي الى يونايتد في صفقة هائلة في يوليوز 2017 بلغت قيمتها 98 مليون دولار اميركي، وسجل 42 هدفا في موسمين مع "الشياطين الحمر" قبل انتقاله الى انتر في غشت الماضي.

وفي ملعب "جوزيبي مياتسا" يقد م المهاجم البارز مستويات جميلة مع زميله الارجنتيني لاوطارو مارتينيز، فسجل حتى الان 18 هدفا، ليقود تشكيلة المدرب انطونيو كونطي الى منافسة يوفنتوس العملاق على اللقب.

قال لوكاكو (26 عاما) في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" انه اتخذ القرار بنفسه وقد أتى بثماره "تعين علي اعادة ايجاد نفسي. كان العام الماضي صعبا بالنسبة لي على الصعيد الاحترافي، لان الامور لم تجر كما أردت ولم اكن اؤدي جيدا.. توصلت الى قناعة انه حان الوقت كي أغي ر البيئة".

تابع "اتخذت قراري نحو مارس وذهبت الى مكتب المدرب (النروجي اولي غونار سولسكاير) وابلغته بانه حان الوقت كي أجد شيئا مختلفا".

أضاف "اعتقد اني اتخذت القرار الصحيح، وقد افسح مانشستر يونايتد بالمجال أمام لاعبين صاعدين، لذا كان قرارا مفيدا للطرفين".

وقدم لوكاكو مستوى جيدا في موسمه الاول بعدما استقدمه البرتغالي جوزيه مورينيو، فسجل 27 هدفا عندما حل يونايتد وصيفا في البطولة.

لكن مورينيو أقيل في كانون الاول/ديسمبر 2018 لسوء النتائج، ولم يعد لوكاكو قادرا على تكرار مستوياته.

وعن علاقته بمدربه الجديد كونطي، قال لوكاكو "المدرب يقولها مباشرة في وجهك اذا كنت جيدا او سيئا... اذا لم تنفذ ما يقوله لا تلعب. تعرف موقعك وهذا ما أحترمه فيه".