بعدما أوصد الباب أمام كل الفرق الراغبة في الحصول على واحد من نجوم الفريق، يرى تقرير صحفي أن إدارة إنتر ميلان بدأت تفكر في التخلي عن لاعب يسيل عليه لعاب عمالقة أوروبا على غرار برشلونة ومانشستر يونايتد.
 
ورفض "النيراتزوري" في أكثر من مرة فكرة التفريط في خدمات نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والذي يتوقع أن يصبح في وقت قريب للغاية من بين أحسن المهاجمين في العالم، إلا أن الموقف قد شهد تحولاً غير متوقع.

فقد ذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن إدارة إنتر ميلان، بدأت تفكر منذ الآن في الاستغناء عن خدمات لاوتارو مارتينيز نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة الفريق وضعت اسم نجم نابولي درايس ميرتينيز كخليفة محتمل لمارتينيز، لاسيما وأن عقد ميرتينيز مع نابولي ينتهي نهاية الموسم الحالي.

وتابعت: "إدارة إنتر ميلان ستستفيد كثيراً من صفقة بيع لاوتارو مارتينيز، حيث يتوقع حصولها على مبلغ 111 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الأرجنتيني القوي".

واستطردت: "إدارة إنتر ميلان يمكنها استثمار هذا المبلغ الكبير في إبرام عدة صفقات قوية، من أجل تعزيز صفوف الفريق".

ويحظى مارتينيز باهتمام خاص من فريق برشلونة الإسباني، فقد أشارت مؤخراً صحيفة "سبورت" إلى أن نجم "البلوجرانا" الأول ليونيل ميسي يضغط على الفريق من أجل التعاقد مع مواطنه مارتينيز، كما أن مانشستر يونايتد من الفرق المهتمة بالحصول على خدمات نجم إنتر ميلان.