قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماعها الأخير إنزال العقوبات المالية والرياضية التالية:
-تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 50 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، لمدة دقيقتين وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
 -تغريم فريق مولودية وجدة، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على خمسة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. 
 -تغريم فريق الفتح الرباطي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• -تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على أربعة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرباطي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
-تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بنهضة الزمامرة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
 -تغريم فريق الكوكب المراكشي، مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على أربعة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
 -تغريم فريق الراسينغ البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على أربعة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنكرير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
 -تغريم فريق المغرب الفاسي، مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على أربعة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 899 من قانون العقوبات.