انتهت مباراة أولمبيك خريبكة والمغرب التطواني برسم الدورة 15 للبطولة الاحترافية قبل قليل بالتعادل الايجابي 2-2، والتي جاءت متكافئة بين الفريقين. 
بداية المواجهة مالت لصالح الفريق التطواني الذي من خلال اسلوبه تبين بأن له نوايا هجومية لبلوغ مرمى خريبكة، وقد ظهر ذلك عندما هدد الحارس الخريبكي بمحاولتين لايوب لكحل وطوني ادجوماري، بينما الفريق المحلي قام بمحاولة محتشمة عبر تسديد دراك خارج المرمى.
وتوصلت الحمامة التطوانية إلى اقتناص هدف مباغث عبر زاوية نفذت بالمقاس والمدافع اليوسفي ارتقى برأسه وحول الكرة داخل الشباك بطريقة جيدة.
وانتظر الفريق الفوسفاطي الفرصة التي من خلالها تسجيل هدف التعادل، وهو م توصل اليه عبر هجوم منسق انهاه المعنى بتمريرة نحو هداف الفريق رضا هجهوج الذي رغم المراقبة الدفاعية تمكن من تسديد كرة زاحفة مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 28.
وتحولت فترات المتبقية من الشوط الأول لتبادل الهجومات القليلة بين الفريقين، حتى جاءت الدقيقة 41 لتعلن الهدف الثاني لتطوان عبر مسجل الهدف الأول اليوسفي الذي استغل تمريرة طوني عبر توغل الخير داخل المنطقة، لينتهي هذا الشوط لصالح الفريق الزائر.
مع بداية الشوط الثاني والذي عرف دخول الكونغولي جونمبومبا بديلا للقلعي، تحرك هجوم خريبكة بخلق فرصتين، الأولى عبر تسديدة خرجت محادية للمرمى، والثانية من لمسة للبديل الكونغولي تدخل على اثرها الحارس التطواني وأخرجه لزاوية.
هذا اللاعب عاد في الدقيقة 76 ليهدد مرمى تطوان بتسديد قوية تصدى لها الحارس بوناكة.
وضغط الفريق الخريبكي ليتوصل إلى تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 عبر تسديدة المعنى من خارج المنطقة سكنت مرمى بوناكة.
وفي الدقيقة 89 قام هجوم المغرب التطواني بهجوم سريع انهاه الترابي بتسديد من خارج المنطقة صدها العمود الأفقي ويضيع الهدف. 
وينتهي اللقاء بالتعادل هدفين في كل مرمى، حيث رفع خريبكة رصيده إلى 15 نقطة، والحمام التطوانية عززت رصيد تنقيطها ب20 نقطة.