انتهت مباراة رجاء بني ملال أمام ضيفه نهضة الزمامرة برسم الدورة 15 من منافسات البطولة الاحترافية بالتعادل 2 – 2 بعد فصول مثيرة حرمت أصحاب الأرض من التوقيع على أول فوز.

المباراة التي قادها الحكم كريم صبري توخى من خلالها المحليون تحقيق ما ظل عسيرا عليهم منذ انطلاق منافسات البطولة، وهو تسجيل أول فوز، لذلك أظهروا إصرارهم الكبير على تحقيق هذا المبتغى، ورغم أن بداية المباراة عرفت سيناريو مغاير تماما لما كان يتوخاه المحليون، إذ تمكن نهضة الزمامرة من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 16 عن طريق محمد كمال.. إلا أن المحليين لم يدعوا الزوار يفرحون لأكثر من دقيقتين حيث سجلوا سجل هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 18 انبرى لها عز الدين النقاب بنجاح. وواصل الملاليون ضغوطاتهم لأضافة هدف جديد، وتأتى لهم ما أورادوا سريعا عندما تمكن رشيد أيت حمو من تسجيل هدف رجاء بني ملال الثاني في الدقيقة 24.

ورغم أن الشوط الأول الذي انتهى ملاليا بهدفين مقابل هدف، كشف إلى أي حد كان أصحاب الأرض مصرين على تحقيق الفوز، إلا أن المباراة ظلت مفتوحة على كل الاحتمالات.

وخلال الشوط الثاني تفاقم الصراع أكثر بين الفريقين، الرجاء الملالي راغب بقوة في تعزيز تقدمه بهدف ثالث، ونهضة الزمامرة عازم على تعديل النتيجة على الأقل.

وفي خضم احتدام التنافس بين الطرفين تمكن نهضة بركان من تعديل النتيجة عن طريق نفس اللاعب محمد كمال مسجل الهدف الأول، وسجله هذه المرة في الدقيقة 77. وهو ما حفز الزوار لمضاعفة جهودهم من أجل التوقيع على هدف الفوز، في وقت تأثرت فيه معنويات أصحاب الأرض بعض الشيء، واهتزت ثقتهم بالنفس بعد استقبالهم لهدف التعادل، ولم يكن أمامهم سوى الاستماتة بكل قوة للدفاع عن منطقتهم والحفاظ على نقطة التعادل.

وبهذا النتيجة أضاف نهضة الزمامرة نقطة إلى رصيده ليصبح 15 يحتل بها المركز العاشر، فيما ظل الرجاء الملالي في المركز الأخير بـ3 نقاط فقط.