خاض المنتخب الوطني مساء أمس الثلاثاء بقاعة المسيرة آخر حصة تدريبية استعدادا لمواجهة أنغولا المقررة اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، برسم نصف نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة العيون 2020.
وشهدت الحصة التدريبية مشاركة كافة عناصر المنتخب الوطني المستدعاة لخوض "كان العيون 2020"، بفضل المجهودات الجبارة التي قام بها الطاقم التقني والطبي من أجل استرجاع اللاعبين لمؤهلاتهم البدنية بالرغم من العياء الذي دب في أقدامهم بعد إجراء مباريات الدور الأول.
وسيواجه المنتخب الأنغولي نظيره المغربي في دور نصف النهائي اليوم الأربعاء، بقاعة الحزام بالعيون انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، علما أن هذه هي المرة الأولى التي يبلغ فيها المنتخب الأنغولي دور نصف نهائي "كان الفوتسال".
في مقابل ذلك، تعتبر هذه المرة الخامسة التي يصل فيها المنتخب الوطني لدور نصف النهائي، حيث سبق له التتويج بلقب كأس إفريقيا في نسخة 2016، مع تسجيل احتلاله الوصافة مرة واحدة والمركز الثالث في مناسبتين.
ويظل المنتخب المصري، أحد أضلاع نصف النهائي الثاني، أكثر المنتخبات وصولا إلى هذا الدور (بلغه في خمس مناسبات سابقة)، مع الإشارة إلى أنه أيضا أكثر المنتخبات تتويجا باللقب القاري برصيد 3 ألقاب.