هي مباراة تعد بالشيء الكثير، بين الرجاء الثالث ب 25 والجيش الخامس ب 22 نقطة، وستعرف كل أنواع الإثارة والندية، وغالبا من تكون الأعصاب مشدودة، ويسعى كل طرف تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن النقاط ستكون جد مهمة للصعود أكثر في الترتيب.
 ويدرك الفريق الأخضر أنه مطالب بتسجيل نتيجة إيجابية، لتفادي ضياع المزيد من النقاط، خاصة أمام المنافسة التي يعرفها طابور المقدمة.
 وسيخوض الرجاء المباراة، بعد أن يكون قد أجرى مواجهة صعبة أمام مولودية جزائر في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وإذا كان الرجاء قد أجرى مباريات مهمة في الأيام الأخيرة، فإن الجيش كان في راحة خلال الأسبوعين الأخيرين، وهو ما اعتبره طاليب معطى قد لا يخدم مصالح فريقه، بحكم أنه يتمنى دائما أن لا يتوقف لاعبوه عن المنافسة.
 وإذا كان الرجاء يشكو غيابات مهمة من قيمة بوطيب وبنحليب فإن الجيش سيستفيد من تعافي وعودة كل من نجميه جوزيف كنادو والراحولي اللذان باتا جاهزين للمباراة، على أن الحوار التكتيكي سيكون مطروحا بين المدربين عبد الرحيم طاليب وجمال السلامي، خاصة أن كل طرف لا يريد الهزيمة في هذه المباراة.
 وينتظر أن تكون الاجواء مثالية، بحضور وازن لجمهور الفريقين، الذي عاد مع يكون قياسيا في الكلاسيكو، وهو ما سيضفي نكهة أخرى للمباراة.
الزمن: الأربعاء 12 فبراير 2020
المكان: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط (س17)