أبدى المغربي وليد الركراكي، مدرب الدحيل القطري، سعادته الكبيرة بالانتصار على بيرسبوليس الإيراني (2/0)، اليوم الثلاثاء، في مستهل دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أهنئ لاعبي الفريق على ما قدموه اليوم، خاصة في الشوط الأول، حيث كنا نلعب برتم سريع ونضغط على المنافس".

وتابع: "في الشوط الثاني، لم أكن راضيا عن أداء اللاعبين بشكل عام، حيث منحنا المنافس الفرصة لحصارنا، لكني سعيد بهذه النتيجة أمام بيرسبوليس، الذي لم يخسر خلال الـ12 مباراة الأخيرة".

وواصل: "يجب أن نقول إننا في خضم مباريات متتالية، كل خمسة أيام، وفي ظل وجود مجموعة من الإصابات، الفريق الآن يتكون من لاعبين بذلوا مجهودا كبيرا، وهو ما تسبب في تذبذب أدائنا خلال الشوط الثاني".

وأردف: "لم يزعجني هذا الأمر، بل ما أزعجني هو أننا لم نستغل الفرص التي لاحت لنا.. لكن هناك مؤشرا إيجابيا، وهو أن فريقنا قادر على الدفاع طيلة شوط كامل".

وأضاف الركراكي: "عاصم مادبو قدم أداء رائعا، على مستوى الندية والرغبة في الفوز.. لا أريد أن أسميه كانتي آسيا، لكنه صاحب إمكانيات كبيرة وله مستقبل جيد".

واختتم: "مثل هذه المباريات تُلعب للفوز، ولا يهم فيها الأداء، ونتمنى أن تكون هذه البداية درس جيد لنا.. وكما أقول للاعبين، لا بد أن نكون متواجدين في كل البطولات التي نخوضها، علينا الاستمرار في العمل بقوة، وتصحيح كل الأخطاء التي وقعنا فيها".