قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 50 ألف درهما، بعد توقيف المباراة التي جمعته بفريق الوداد البيضاوي لدقيقة و30 ثانية، إثر إصابة الحكم المساعد جراء رمي جماهيره للقارورات، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
كما تم تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وغرمت اللجنة  فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، بالإضافة إلى بقيمة  2000 درهما، لحصول فريقه على خمسة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وتم تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. 

وقررت اللجنة تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم فريق حسنية أكادير، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على خمسة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.