أكد المغربي عزيز بنعسكر مدرب أم صلال، صعوبة المواجهة القادمة للفريق أمام السد والمقرر لها يوم السبت 22 فبراير 2020، ضمن الأسبوع الخامس عشر لبطولة قطر.

وقال مدرب فريق أم صلال في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: "الجميع يعرف نادي السد وأنه فريق جيد ومن أفضل الفرق في البطولة، وكل الفرق تلعب ضده بتركيز عال، وأنا سعيد أنني سألعب ضد مدرب بحجم تشافي، وسعيد كمدرب شاب بالحصول على فرصة التدريب في بطولة قطر، وبخصوص المباراة ستكون مواجهة صعبة، والسد لديه العديد من النجوم.. ونحن نعمل بشكل يومي لهذه المباراة وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا".

 وقال مدرب أم صلال: "تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم بأننا إذا لم نلعب بتنظيم واضح، وأصبحت لدينا شخصيتنا فلن نخرج بنتيجة إيجابية، ولذلك فنحن نهدف لتقديم أداء أفضل.. السد يشارك في العديد من البطولات وله أهدافه وهو يتطلع للمنافسة على الألقاب، وأم صلال أيضاً لديه هدف وهو البقاء، ولذلك علينا العمل بشكل يومي، وأنا كمدرب علي أن أضع بصمة على اللاعبين، والمطلوب منهم أن تكون لديهم الرغبة دائماً من أجل تقديم الأفضل للفريق". وتابع: "عندما تكون مدرب يجب أن تعرف بداية إمكانيات اللاعبين، والمهم بالنسبة لي هو التركيز على قدراتنا كفريق، ونحن نستطيع اللعب تحت الضغط، وأضع اللاعبين تحت الضغط حتى في التدريبات، وسنكافح لتقديم الأفضل والخروج بنتيجة إيجابية".

وبخصوص فقدان السد للعديد من اللاعبين لأسباب مختلفة، قال: "لا أعتقد أن هذا الأمر سيؤثر على السد، وبخصوص الهيدوس فهو واحد من أفضل اللاعبين في قطر وأنا حزين لإصابته، ودائماً لا أتمنى حصول مثل هذه الإصابات للاعبين". 

من جانبه قال وليد مسلوب لاعب أم صلال: "فرصة جيدة أن نواجه واحدامن أهم الفرق في البطولة، والسد شاهدناه في مباراته الآسيوية الأخيرة، وهو يقدم مستويات عالية، وندرك صعوبة المواجهة، ولكن بالمقابل فنحن نتدرب ونقوم بعمل كبير، وإدارة النادي قامت بإجراء تغييرات عديدة على مستوى الجهاز التقني واللاعبين، والآن مسؤوليتنا كلاعبين أن نقدم المستوى المطلوب، والكرة في ملعبنا وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا حتى نحصل على نتيجة إيجابية في هذه المباراة".

وتابع: "حقيقة وجدت استقبالاً جيداً من أسرة النادي والذين قدموا كل ما لديهم من أجل أن أندمج سريعاً مع الفريق، وأنا أعرف لماذا تعاقد معي النادي والمطلوب مني هو تقديم الإضافة، ولذلك فأنا أعمل في التدريبات وفي المباريات حتى أقدم المطلوب مني".