فاز يوسفية برشيد على ضيفه الوداد 3-2، في مباراة مثيرة، عرفت مستوى جيدا، وشهدت بداية المباراة نوعا من الحذر من كلا الفريقين، ومع مرور الدقائق بدأ الإيقاع يرتفع، وحاول الفريق الأحمر التهديد، حيث سنجت له فرصا مواتية أبرزها من ماندوندو الذي انفرد بالحارس الشادلي الذي تدخل، ولم يستغل أيضا جبران تمريرة من الكرتي، حيث هدد من رأسية، لكن الكرة مرت  محاذية.
يوسفية برشيد، كان بين الفينة والأخرى يناور إلى أن طلعت الدقيقة 44، بضربة خطأ نُفذها أورحبي، أبو الفتح ينقض على الكرة بالرأس،  ليمنح الهدف الأول للحريزيين، في وقت مناسب.
ومع انطلاق الشوط لثاني حاول الوداد الضغط على مضيفه، إلى أن تمكن البديل غباغبو من تسجيل هدف التعادل بعد أن استغل تمريرة من كاسونغو وسدد  أمام المرمى في الدقيقة 59، ولم تمر أكثر  من 3 دقائق حتى تمكن عبدالصمد نياني من تسجيل الهدف الثاني من رأسية، دقيقة بعد هذا الهدف غباغبو يسجل هدف التعادل من جديد للوداد من تسديدة قوية.
واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين، إلى أن تمكن نياني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 66، بعد أن توصل بالكرة في مربع العمليات  قبل أن يسدد، أمام الثغرات التي يعرفها الدفاع الودادي.
وحاول الوداد تسجيل هدف التعادل من خلال المحاولات التي قام بها، خاصة من الجهة اليمنى عبر أووك لكن دون جدوى، حيث بدا أن الوداد يشكو صعوبات كبيرة، بينما أضاع الحواصي كرة تأمين الانتصار عندما انسل في مربع العمليات، ورفع الكرة فوق الحارس التكناوتي، لكنها مرت محادية، قبل أن يحقق الحريزيون فوزا ثمينا.