تعادل أولمبيك خريبكة أمام ضيفه سريع وادي زم من دون أهداف، في المباراة التي جرت في الدورة 18 من بطولة القسم الأول، وسيطر نوع من الحذر على البداية مع ضغط خفيف لأولمبيك خريبكة، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء لسريع وادي زم في الدقيقة 22، غير أن بوهرا أضاع الفرصة، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين دون جديد، رغم الفرص التي أتيحت للفريقين.
وأنقذ  الرزين حارس أولمبيك خريبكة في الدقيقة 60، مرماه من هدف محقق، عندما تصدى لتسديدة ديارا، وفي الدقيقة 62 ضربة خطأ نفذها الفقيه، الكرة مرت محاذية للمرمى، وطرد الحكم لاعب سريع وادي زم تحلوشت في الدقيقة 64، الشيء الذي جعل أولمبيك خريبكة يضغط  رغبة منه من أجل استغلال النقص العددي.
وفي الوقت الذي كان أولمبيك خريبكة يبحث عن التسجيل، تأتي هجمة مرتدة، حيث انفرد سلمان ولد الحاج بالحارس الرزين، لكن كرته مرت محادية، وأضاع فرصة التسجيل.
ورغم الضغط الذي مارسه أولمبيك خريبكة في الدقائق الأخيرة، والفرص التي أتيحت له، خاصة محاولة أداما الذي سدد والحارس عقيد يتألق،  إلا أن الفريق الفوسفاطي فشل في هز شباك مرمى الحارس عقيد، لتنتهي المباراة بالتعادل من دون أهداف، وبات أولمبيك خريبكة يحتل المركز 12 ب 20 نقطة، وسريع وادي زم في المركز 13 ب 19 نقطة.