أيامًا بعد احتفاظه بكأس إفريقيا للأمم هنا بالمغرب، تحديدًا بمدينة العيون، توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء يومه الخميس خامس مارس 2020 بلقب الدوري الدولي لكرواتيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بحصة ستة أهداف مقابل واحد، جمهور غفير استمتع بالمستوى التقني المميز لعناصر المنتخب المغربي، الذين كانوا الأقوى والأفضل، بعد سيطرتهم الواضحة على جميع المباريات.
وحقق المنتخب المغربي الفوز على منتخب جهة أستريا بحصة 11- 1، وفي المباراة الثانية انتصر على منتخب مونتينيغرو بحصة 4-1 وفي المباراة الثالثة  كان الفوز على منتخب مولدافيا بحصة 9 أهداف مقابل واحد، واختتم مشاركته بفوز عريض على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بحصة أربعة أهداف مقابل واحد، كأقوى هجوم، إذ سجل 30 هدفا وسجل عليه فقط اربعة أهداف، وهو ما يؤكد وبالملموس قوة اسود القاعة أبطال أفريقيا. وتدخل مشاركة المنتخب المغربي في الدوري الدولي بكرواتيا في إطار استعدادات المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم التي ستقام بليتوانيا  2020.
وقد عبر المدرب الوطني هشام الدكيك عن فخره واعتزازه، بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بالدوري الدولي بكرواتبا المصنف من طرف الاتحاد الدولي، والذي عرف مشاركة منتخبات لا باس بها من اروبا وأمريكا.
وأضاف الدكيك: "الشيء الذي اسعدني كثيرا ان المنتخب المغربي قدم مستويات تقنية وتكيكية من المستوى العالي والجمهور استمتع باللمسات المميزة لعناصرنا التي كانت في الموعد، فوز أسود القاعة بالدوري الدولي لكرواتيا، سيساهم في تحسين ترتيب المغرب على الصعيد العالمي، ومن بين أهدافنا المستقبلية احتلال الصفوف العشرة الأوائل على الصعيد العالمي.
 وبالمناسبة أود ان أشكر جميع اللاعبين الدين كانوا في الموعد، وقدموا صورة مميزة على كرة القدم المغربية داخل القاعة، ويعود الفضل في هذه القفزة النوعية التي تعيشها كرة القدم داخل القاعة للإهتمام الكبير لرئيس الجامعة الملكية المغربية، السيد فوزي لقجع الذي يقدم لنا كل الدعم المادي والمعنوي. مشاركة المنتخب المغربي في دوري الصين المصنف من طرف الفيفا، ومشاركتنا كذلك في الدوري الدولي بكرواتيا، سيساعد المنتخب المغربي على تحسين ترتيبه العالمي".