بعث دانيلي روجاني، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي برسالة طمأنينة للجماهير بعدما تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبيل مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة الأسبوع المقبل بين فريقه «السيدة العجوز» وضيفه ليون الفرنسي.

وكشف يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم أن لاعبه البالغ من العمر 25 عامًا، «لا يعاني حاليًا من أي أعراض»، مشيرا إلى أن النادي «يقوم حاليا بجميع عمليات العزل المطلوبة بحسب القوانين، من ضمنها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على احتكاك معه».

وكتب اللاعب عبر حسابه على انستجرام «أريد أن أطمئن كل أولئك القلقين علي، لكن في هذه اللحظة، أشعر بواجب توجيه الشكر لكل الأطباء والممرضات الذين يكافحون في المستشفيات لمواجهة هذه الأزمة».

وتابع «أدعو الجميع إلى احترام القواعد، لأن هذا الفيروس لا يميز بين أحد! دعونا نفعل ذلك من أجل أنفسنا، أحبائنا ومن حولنا».

وبات روجاني أول لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يصاب بفيروس «كوفيد-19» الذي حصد حياة 827 شخصا في ايطاليا حيث سجلت أكثر من 12 ألف حالة، لا سيما في شمال البلاد.

وأمضى روجاني المواسم السبعة الأخيرة في صفوف يوفنتوس، تخللها إعارته لمدة عامين إلى إمبولي.

وخاض روجاني ثلاث مباريات فقط في الدوري هذا الموسم، آخرها ضد سبال في 22 فبراير، وهو تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على أرض ليون الفرنسي «صفر-1» في 26 فبراير، وفي مباراة الدوري المحلي ضد إنتر ميلان في الثامن مارس.