تعادل الجيش الملكي أمام حسنية أكادير بهدف لمثله ، برسم مؤجل الدورة 18 من البطولة الوطنية، على أرضية مركب  الأمير مولاي عبد الله بالرباط. 
وكان الفريق العسكرى سباقا للتسجيل عن طريق لاعبه،عبد الإله عميمي في الدقيقة 49 براسية عجز الحارس عبد الرحمان الحواصلي عن صدها، علما أنه تدخل في أكثر من محاولة ،وأبعد الخطر عن مرماه في أكثر من محاولة وبالأخص بعد محاولة الراحولي في الشوط الثاني. 
الحسنية انتزعت تعادلها بعد ذلك بواسطة كريم بركاوي من ضربة جزاء في الدقيقة 64،قبل أن يواصل العساكر المباراة منقوصين بطرد اللاعب شباني بعد تدخله ضد بركاوي في الدقيقة 72،قبل أن يعلن حكم المباراة اليعقوبي عن ضربة خطأ بعد عودته لتقنية الفيديو "فار"في مواجهة لم تلعب بإيقاع مرتفع بالنظر لغياب الجماهير عن المدرجات. 
وهدد الفريق السوسي مرمى الحارس باعيو، بواسطة المرسلي والفحلي، لكن تكثل دفاع الجيش في الوراء حال دون إدراك الزوار للشهد الثاني ،قبل أن يقوم اوشريف باخراج ليركي وإقحام رضا عطاسي في العشر دقائق الأخيرة دون أن يتعرض الوضع،رغم دخول الشاب رضا سليم مكان المهاجم طونغارا إلا أن كتيبة طاليب فرطت في الإنتصار بعدما اصطدمت بغزالة متحمسة حضرت للعاصمة برهان الفوز قبل أن تعود بتعادل مستحق.