لم يكتف مسؤولو نادي الزمالك باللاعبين المتواجدين بين صفوف الفريق حاليًا من شمال إفريقيا بل استقروا على تدعيمات جديدة في الموسم المقبل بعد نجاح العديد من التجارب.
ويتواجد بين صفوف الزمالك حاليًا كل من الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم والتونسي فرجاني ساسي والثلاثي يشاركون بصورة أساسية مع الفريق ويقدمون مستويات رائعة.
وتعاقد الزمالك مع بنشرقي وأوناجم مطلع الموسم الجاري، في الوقت الذي انضم فرجاني ساسي منذ الموسم الماضي.
إدارة الزمالك تجهز حاليًا للتعاقد مع ظهير أيمن جديد من شمال افريقيا والمفاضلة بين الثنائي التونسي وجدي كشريدة والجزائري حسين بن عيادة، بالإضافة إلى التفكير في ضم وليد الكرتي لاعب فريق الوداد البيضاوي.
إدارة الزمالك ترى أن فرص نجاح لاعبي شمال افريقيا أكبر من أي جنسيات أخرى بسبب تقارب المستوى بين الدوريات المصرية والتونسية والجزائرية والمغربية بالإضافة إلى وجود حافز كبير لديهم لإثبات الذات.
كما أن عودة الجماهير وخاصة على المستوى القاري سيزيد من قدرة اللاعبين على التأقلم كما حدث مع بن شرقي وأوناجم بالتحديد وتألقهما بشكل كبير في المنافسات الافريقية.

عدم المبالغة في الأرقام المالية سواء على سبيل الرواتب أو مستحقات الأندية يدفع الإدارة للاستمرار في الصفقات العربية خلال الموسم المقبل.