قال عبد الرحمن الحواصلي الأمين على عرين حسنية أكادير، أنه إسوة بكل اللاعبين يحاول قدر ما يستطيع قهر الوضعية الإستثنائية التي وضع فيها ككل المغاربة، بالدخول منذ مدة في الحجر الصحي، وأكد أن اللاعببن وحراس المرمى بالتحديد، سيتأثرون سلبا بهذا التوقف.
وقال عبد الرحمن الحواصلي ل"المنتخب": 
"نحاول قدر المستطاع أن نتعايش مع الوضع الإستثنائي، وأتصور أننا ونحن قد دخلنا الأسبوع الثاني للحجر الصحي، قد استأنسنا بطبيعة الحياة، ونتمنى أن يمن الله علينا بالفرج وأن يخلصنا من هذا الوباء لتعود الحياة إلى طبيعتها.
بالطبع هناك برنامج بدني يتم تحيينه من قبل المعد البدني تحت مراقبة السيد المدرب، نخضع له ونحاول اتباعه ببيوتنا، ولكنكم تعرفون أننا كحراس للمرمى لنا تداريب خصوصية، الإبتعاد عنها كثيرا سيؤثر بلا شك على الكثير من الحواس والمهارات التي تتقوى بالتداريب اليومية".
وأضاف الحواصلي: "لا يمكن أن نعتبر أنفسنا في إجازة سلبية ونفعل ما يحلو لنا بذريعة أن لا أحد يراقبنا، هناك ضمير إحترافي نحتكم إليه وهو الذي سيكون الفاصل بين من يخلصون في عملهم ومن لا يخلصون له.
عندما ينتهي الحجر الصحي، ونستأنف نشاطنا سيظهر من كان مجدا في عمله بالبيت ومن لم يكن كذلك، لذلك أحاول أن أضغط على نفسي لأقوم بما أمرت به وأكثر".
وتمنى عبد الرحمن الحواصلي أن تنكشف الغمة وتخرج بلادنا من هذه الجائحة، مكررا دعوته لكل المغاربة لكي يلزموا بيوتهم لأن في ذلك خيرا لهم ولأولادهم ولبلدهم.