أكدت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف جوفنتوس، قد يعيد مراجعة حساباته بشأن قرار اتخذه مؤخرا بعدم العودة الي ايطاليا قبل صدور قرار رسمي بشأن مصير الموسم الحالي.

ووفق ا لصحيفة "طوطوسبورت" الإيطالية، فإن رونالدو يفكر في العودة إلى إيطاليا، خاصة بعد اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد في ماديرا. وأضافت أن الحالات التي اكتشفت جاءت على ب عد 20 كم فقط من مكان وجود رونالدو حالي ا مع عائلته، وهو ما دفعه للتفكير مجددا.

وأشارت إلى أن كريستيانو قبل أيام قليلة كان يشعر بأمان كبير في جزيرته الأصلية (ماديرا)، والتي منحته الفرصة أيض ا للتدرب على العشب بملعب ناسيونال ماديرا، إلا أنه مع عدم شعوره بالأمان حاليا فقد يعود لتورينو، خاصة أنه من المتوقع أن تصدر إجراءات مشددة في البرتغال في الأيام المقبلة. وكان "الدون" قد سافر إلى البرتغال في 9 مارس الماضي، عقب خوضه آخر مباراة في البطولة الإيطالية ضد إنتر ميلان في 8 مارس.

من ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية، أن جوفنتوس يخطط للتفاوض من أجل ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى، المملوك لإنتر ميلان والمعار هذا الموسم لصفوف باريس سان جيرمان.

ويستهدف اليوفي تدعيم هجومه بصفقة إيكاردى، ليحل مكان الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذى قد يرحل بنهاية الموسم عن صفوف "السيدة العجوز".

وعنونت صحيفة "غازيطا ديلو سبورت": "التانغو، هيغواين ينسحب وإيكاردى يظهر"، فى إشارة لإمكانية أن يحل إيكاردى مكان مواطنه الأرجنتيني صاحب الـ32 عاما واللاعب السابق لريال مدريد وتشيلسي ونابولي.

ووفقا للصحيفة، فإن هيغواين الذى عاد إلى بلاده لقضاء فترة الطوارئ بسبب فيروس كورونا، يفكر بجدية فى الرحيل عن صفوف اليوفي الصيف المقبل.

ولهذا فإن إدارة النادي الإيطالي ستسعى لضم إيكاردى فى يوليوز المقبل، مثلما حاولت من قبل العام الماضي، لكنها ستسعى لإقناع إدارة باريس سان جيرمان بتعويضه بكل من لاعب الوسط البوسني ميراليم بانيتش والظهير البرازيلى أليكس ساندرو.

ومن خلال هذا العرض تسعى إدارة جوفنتوس لإقناع باريس سان جيرمان بعدم الإقدام على شراء إيكاردى بشكل نهائي، بعدما سجل 20 هدفا في 31 مباراة هذا العام في فرنسا.