أكد نيكولا أموروزو مهاجم جوفنتوس السابق في تصريحات لإحدى الصحف الاسبانية أن الأرجنتيني لاوطارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان قرر بالفعل الذهاب إلى نادي برشلونة.

وأوضح نجم "اليوفي" الأسبق في تصريح لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن لاوطارو قرر بالفعل الذهاب إلى برشلونة وتحدث عن الصعوبة التي واجهها المهاجم الأرجنتيني في اتخاذ خطوة الرحيل عن إنتر.

وقال أموروزو: "من المؤكد أن الرحيل عن "النيرازوري" سيكون خيارا مؤلما له حيث قضى وقتا رائعا وقام بأشياء عظيمة هناك. أنا مقتنع بأن إنتر سيعوضه بشكل مناسب بلاعب قوي".

وسجل لاوطارو البالغ من العمر 22 عاما 16 هدفا في 31 مباراة مع إنتر هذا الموسم.

وأشاد أموروزو بالمدرب الحالي للفريق الاسود والازرق أنطونيو كونطي قائلا : "تسبب كونطي في رفع مستوى إنتر وتغيير العقلية بشكل سريع, لقد كان دائما شديد التنافسية. وهو يعرف كيف ينقل رغبته إلى كل من حوله".

ويرغب برشلونة في ضم مهاجم جديد لقيادة القاطرة الأمامية للفريق في المستقبل لخلافة لويس سواريز. ويعتبر لاوطارو مارتينيز الهدف الأول للنادي "الكاطالوني".

ويملك لاوطارو شرطا جزائيا في عقده مع إنتر يبلغ قيمته 111 مليون اورو. ويفكر برشلونة في إدراج بعض لاعبيه في صفقة تبادلية لتخفيض المبلغ المطلوب.