طالب مشجعو مانشستر سيتي عبر الموقع الخاص بمعجبي الفريق (س.ب.نايشن) الإنجليزي من مدرب الفريق بيب غوارديولا التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مع الظهير الدولي أشرف حكيمي.

وقال المشجعون إن الفريق لن يُعجزه دفع مبلغ 60 مليون أورو للتعاقد مع اللاعب المغربي رغم الأزمة المالية التي تعاني منها أغلب الأندية حاليا بسبب مخلفات جائحة كورونا.. وأكدوا أن حكيمي (21 سنة) هو الظهير الأفضل والأمثل راهنا  لتعويض اللاعب كيلي والكر (30 سنة).

وأكد مشجعو "السيتيزن" أن حكيمي هو الوحيد القادر حاليا على منافسة نجم ليفربول ترانت ألكسندر-أرنولد في مركز الظهير الأيمن بالدوري الإنجليزي، على اعتبار أن أرقام الدولي المغربي أفضل بكثير من أرقام لاعب "الريدز".

ففيما سجل حكيمي 4 أهداف مع 10 تمريرات حاسمة في 27 مباراة بـ"البوندسليغا". كما سجل 4 أهداف أخرى في عصبة الأبطال في 8 مباريات.. سجل أرنولد هدفان فقط في "البريميرليغ" مع 12 تمريرة حاسمة خلال 29 مباراة، بينما لم يسجل أي هدف في عصبة الأبطال رغم أنه خاض 7 مباريات.

وتدعو جماهير مانشستر سيتي غوارديولا إلى استغلال الفرصة خلال الصيف منوهين بأن حكيمي لن ينتهي به المطاف إلى العودة لصفوف ريال مدريد عندما تنتهي فترة إعارته لبروسيا دورتموند، لأنه يرفض قطعا الجلوس احتياطيا لداني كارفخال الذي يفضله زين الدين زيدان حاليا على غيره في مركز الظهير الأيمن.