يتوقع احمد شوبير الحارس الدولي السابق لمنتخب الفراعنة والاعلام بقناة "أون تايم سبور" المصرية، أن لا يسحب اللقب من الترجي التونسي من طرف المحكمة الرياضية الدولية "طاس".
وقال شوبير في ذات القناة: "أرى أن اللقب سيبقى في خزينة الترجي، وأستبعد أن لا تقدم محكمة التحكيم الرياضية، على سحب لقب عصبة الأبطال الإفريقية من الفريق التونسي، برغم ما قاله الشهود في جلسة المرافعة من رئيس الكاف أحمد أحمد، ونائبه كونسطان اوماوري ومراقب المباراة الموريتاني أحمد ولد يحيى وحكم المباراة بكاري غاوأكد شوبير في مقابل ذلك، أن الترجي سيكون معرضا لعقوبات جديدة، تتمثل في غرامة مالية كبيرة، أو حرمانه من المشاركة في البطولات الإفريقية المقبلة.ساما".
وتابع شوبير: "أؤكد أن الترجي سيتعرض لعقوبات جديدة، تتمثل في غرامة مالية كبيرة، أو حرمانه من المشاركة في المنافسات الإفريقية القادمة".
بهذا الذي أفتاه أو يتوقعه أحمد شوبير، والتي تجانب الصواب، يكون قد دخل في لعبة التشويش على القرار الذي سيتخذه" طاس" في قضية فضيحة ملعب رادس، وانخرط في حملة التشويش التي بدأها الترجي وأذنابه ربما دون أن يعي بالأمر، وكان عليه أن يقف مع الحق المسلوب من الوداد صاحب اللقب الحقيقي.. وأكيد أنه لو كان فريقا مصريا في محل الوداد، لكان افتاء أو توقعات شوبير مختلفة وستصب لصالح نادي بلده.