يرفض أنطونيو كونطي مدرب إنتر ميلان الايطالي الاستسلام في الصراع على لقب بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم رغم تخلفه بتسع نقاط عن المتصدر يوفنتوس.

وسيبدأ فريق كونطي مسيرته بعد استئناف المباريات بمواجهة مؤجلة على أرضه أمام سامبدوريا غدا الأحد.

وقال المدرب الإيطالي عن ذلك في تصريحات نقلتها قناة إنتر ميلان التلفزيونية "الفوز يوم الأحد سيقلص الفارق عن الصدارة إلى ست نقاط مع تبقي 12 دورة.. هذه مهمة ليست مستحيلة . لقد عملنا بجد وبكل تركيز. لدي شعور إيجابي".

ADVERTISEMENTS

وأضاف "نسعى لإنهاء الجزء الأخير من البطولة بأداء على أعلى مستوى دون أي قيود أو حدود.. ونتيجة موقفنا الذي يتيح لنا هامشا أقل للخطأ من الفريق الذي يسبقنا فنحن لدينا الرغبة والحماس والقوة (للمضي قدما)".

وقال كونطي إن تأخير موعد انطلاق المباريات وحرارة الصيف العالية تشكل تحديات جديدة لفريقه.

واوضح "التخطيط لخوض مباراة ستبدأ في العاشرة إلا ربع مساء يتطلب الانتباه لتفاصيل تتعلق بتنظيم اليوم وترتيبات الإفطار والغداء وساعات الراحة".

ADVERTISEMENTS

وواصل "بالنسبة للجمهور الأمر بالتأكيد صعب لعدم تمكنهم من التواجد في الملعب ونحن نشعر بتأثير هذا الغياب أيضا.. نتمنى أن نتجاوز هذه الفترة الصعبةلأننا نحتاج للعودة إلى الأوضاع الطبيعية حتى يعود جمهورنا لتشجيعنا من جديد".

واستطرد "سنخوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام وحرارة الجو ستكون عاملا مؤثرا لذا فإننا سنحتاج للجميع.. لقد أخذنا كل هذا في الاعتبار خلال الإعداد وحاولنا إشراك جميع اللاعبين".