تتساءل الصحافة الهولندية إن كان كريم الأحمدي سيسير على خطى النجم الهولندي أرين روبين (36 سنة) الذي عدل عن قرار اعتزاله وعاد للانضمام إلى صفوف فريقه الأول الذي بدأ فيه مساره الكروي وهو غرونينغين الهولندي.

ويرى الإعلام الهولندي أن الأحمدي (35 سنة) مازال بمقدوره أن يخوض موسما أو موسمين قبل الاعتزال، خصوصا أن يملك الفرصة للانضمام إلى فريقه السابق تيفينتي.

ومازال مسؤولو تيفينتي يرغبون في ضم الدولي المغربي الذي التحق بنادي الاتحاد السعودي لاستكمال ما بقي من منافسات الموسم الحالي. وقال المدير التقني في نادي تيفينتي يان ستروير: "نتمنى أن يأخذ (كريم الأحمدي) من أرين روبين المثال وينضم إلينا". وأضاف: "مازلنا في تواصل مع كريم، سنواصل حياتنا وننتظر ما ستؤول إليه الأمور".

وكان قد صرح لصحيفة هولندية بأنه سيتخذ قراره بشأن الانضمام إلى فريقه السابق تيفينتي، أم لا، خلال منتصف شهر غشت القادم.. وقال في تصريحه: "كان لي حديث طويل مع يان ستروير وبول فان دير.. أطلعاني على برنامج الفريق، إنه جيد للغاية، لكنني قلت لهما بأنني لن أتخذ أي قرار إلا في منتصف شهر غشت، وعلى تيفينتي ألا ينتظرني إذا كان بمقدوره أن يتعاقد مع لاعب آخر".