أعلن نادي باريس سان جرمان بطل فرنسا لكرة القدم الأربعاء أنه سيخوض مباراة ود ية ضد لوهافر من الدرجة الثانية أمام نحو خمسة آلاف مشجع استعدادا للمباراتين النهائيتين لمسابقتي كأس فرنسا وكأس العصبة الفرنسية والدور ربع النهائي لمسابقة عصبة أبطال أوروبا.

وستكون المباراة التي يحتضنها ملعب "أوسيان" الخاص بلوهافر في 12 تموز/يوليوز هي الأولى للفريق الباريسي منذ إقصائه بوروسيا دورتموند الألماني من الدور ثمن النهائي لعصبة الأبطال في 11 آذار/مارس الماضي، حيث توقفت بعدها المنافسات بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

ADVERTISEMENTS

وعاد فريق العاصمة الذي أعلن بطلا لفرنسا بعد وضع حد للموسم مبكرا بسبب تبعات "كوفيد-19"، إلى التدريب الشهر الماضي استعدادا للمباراة النهائية لمسابقة كأس فرنسا ضد سانت اتيان في 24 تموز/يوليوز الحالي، والمباراة النهائية لمسابقة كأس العصبة ضد ليون بعدها بأسبوع، وخوض المنافسات الأوروبية المقررة في العاصمة البرتغالية لشبونة ابتداء من 12 غشت.

وسيكون بإمكان فريق الدرجة الثانية استقبال ما لا يزيد عن خمسة آلاف متفرج، تماشيا مع القيود التي تفرضها الحكومة الفرنسية والتي من المقرر أن تخفف على الأحداث الرياضية والثقافية اعتبارا من 11 الحالي.

ومن المقرر أن يبدأ باريس سان جرمان حملة الدفاع عن لقبه بطلا لفرنسا في نهاية الأسبوع قبل الأخير من غشت، ومن المتوقع أن يلعب مباراتين وديتين أخريين استعدادا لانطلاق الموسم.

ADVERTISEMENTS